Tuesday 5 September 2017

تحقيق أقصى قدر من الأرباح و تقليل المخاطر - يا لها من نكتة !


تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل RiskWhat مزحة! ونحن نعلم أننا نعلم. نحن نعرف نحن نعرف! ونحن من المفترض للحد من المخاطر التي نواجهها وتعظيم أرباحنا لقد سمعت ذلك مرات عديدة أن نجريها يحلم كل ليلة تداول الأسبوع. ولكن، من أي شخص من أي وقت مضى أخبرنا كيف نفعل ذلك؟ بالتأكيد، لقد سمعنا خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الفائزين التشغيل الخاص بك إذا كان أي شخص النجاح مع ذلك، اسمحوا لي أن أعرف. ماذا عن فكرة التقليل من المخاطر، مع تعظيم الربح؟ إذا كان أي شخص قد أحسب أن واحد، وأنا أحب أن أسمع عنه. فكرة التقليل من المخاطر وتعظيم الربح هو منطقي flawit does not معنى. المخاطر والمكافآت لديهم relationshipnot مباشرة علاقة عكسية. إذا كنت تتاجر مع 10 نقطة وقف الخسارة والهدف 20 نقطة، ويمكنك تقليل المخاطر من خلال تقليل حجم التجارة، وأنت أيضا التقليل من أجرك. إذا كنت تشديد وقف الخسارة لتقليل المخاطر الخاصة بك، ولكن يبقى الهدف الخاص للنفس، كنت التقليل STILL rewardthis الخاص بك هو واحد أن معظم الناس لا يفهمون. تشديد وقف الخسارة بحيث أنه يمكن أن يكون أقل من المخاطر مع نفس المكافأة ليس المنطق السليم. إذا كنت تشديد وقف الخسارة، وأنت الحد بشكل مباشر على كمية من المرات أن التجارة ستضرب التي تستهدفها (أنا لا يهمني كيف جيدة الدخول الخاص بك هو)، لذلك كنت تخفيض أجرك. مرة أخرى، لا يمكن التقليل من خطر دون التقليل أيضا علاقة rewardthe الخاص بك ببساطة لا يعمل بهذه الطريقة. لذلك، وأنا كنت التسول: يرجى الحصول على هذه الفكرة من عقلك أنك يمكن أن تقلل في نفس الوقت من المخاطر وزيادة المكافأة. إذا كنت لا ترغب في طرح المخاطر، يرجى إغلاق حساب الفوركس الخاص بك (ق) على الفور. أعتذر لكونها قاسية، ولكن أعتقد أن واحدة من أهم الخطوات لتكون ناجحة في التداول هو واقعي. إذا لم يكن لديك نهجا واقعيا، يبدو من غير المحتمل أنك يمكن أن تنجح. وأنا أعلم أن الكثير والكثير من التجار تبدأ هذه العملية مع أفكار غير واقعية تماما ما يمكن توقعه من الاستثمار والدهاء في هذا السوق. أنا فقط كتبت مؤخرا مقالة مختلفة حول توقعات واقعية في الفوركس. في مقالتي الأخرى، كتبت عن عرض الفوركس كمهنة، ولا أتوقع أن تكون قادرة على جعل الملايين من الدولارات على الفور. هدفي هو عدم تحويل الناس بعيدا عن الفوركس (أنا لا أعتقد أن كيسي تكون سعيدا معي إذا فعلت ذلك 😉). ومع ذلك، في نفس الوقت، أريد من الناس أن يكونوا واقعيين جدا حول ما هو سوق الفوركس وما يمكن توقعه منه. ليس لدي الوقت في هذه المقالة للوصول الى كل ما هو وماذا يجب أن يتوقع منه، ولكن الآن، وسوف أقول لك أن تتوقع تحديا. على أي حال، اسمحوا لي أن نعود إلى جوهر هذا المقال: تعظيم الأرباح وتقليل المخاطر هي، في رأيي، من المستحيل. الآن، وأعتقد بالتأكيد في القيام على حد سواء من تلك الأشياء. ومع ذلك، فإنها لا يمكن أن تتعايش، وأن ماذا أنا على الحصول على. تداول حوالي معرفة كيفية السيطرة على مسؤوليتك، وعندما ليبقيه الصغيرة جدا. التداول حول كيفية الاستفادة من فرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. كل هذه الأمور يجب القيام به، ولكنها لا يمكن أن يحدث في نفس الوقت. في تلك الأوقات عندما تدرك أنك بحاجة إلى تشديد مسؤوليتك، وسوف يكون الحصول على ربح أقل من tradesand فوزك الذي يكون بخير. وفي الأوقات التي كنت ترغب في تعظيم الربح الخاص بك، فإنك سوف تحتاج إلى أن تأخذ على بعض أكثر riskand التي على ما يرام أيضا. وجهة نظري هي أن التداول حول تطوير نظام الذي يعمل لديك. واحد والتي تمكنك من الاحتفاظ بالسيطرة على مسؤوليتك، ولكن أيضا للاستفادة من إمكانات الربح. هناك فرق كبير بين أن والخسائر التقليل إلى أدنى حد وتعظيم الربح. الاسبوع المقبل، وانا ذاهب للوصول الى ما الفرق الفعلي، وما يذهب إلى إنشاء نظام والتي تمكنك من التحكم في المخاطر وزيادة الأرباح المحتملة دون تتحدى المنطق والحس السليم لا تنزعج لهذا المقال الأسبوع المقبل!

No comments:

Post a Comment