Friday 8 September 2017

بلدي استراتيجية التداول الأكثر ربحية


بلدي استراتيجية التداول الأكثر ربحية صوفيا تودوروفا هو المضيف من غرفة تجارة الحية للدورة لندن. لديها خلفية في التدريس وعلم النفس، وعلى هذا النحو تستسيغ فكرة مساعدة التجار الجدد في رحلتهم إلى النجاح تداول العملات الأجنبية. التحليل الفني هو حبها. الرسوم البيانية تتحدث وتستمع. استراتيجية تداول العملات الأجنبية الأكثر ربحية أن لدي تحت تصرفي تعمل مثل السحر على أي حجم الحساب. بغض النظر عما إذا كنت المستغل، أو تاجر سوينغ، وسوف تكون قادرة على الاستفادة منه. وهذا ما يسمى استراتيجية "الوقوف جانبا. هذه استراتيجية التداول يعمل بشكل أفضل inmessy، الأسواق غير الاتجاه. دون قصد صوت وقح، أستطيع أن أقول دون أدنى شك، أنه هو، الطريقة الأكثر المطلقة مؤكدة النجاح لضمان ضد فقدان المال في حين أن التداول. في يوم مثل هذا اليوم، أنا أميل إلى تطبيق هذه الاستراتيجية الكثير، وأنا أعتبر أنه مهارة بقاء التداول الأساسية. لقد تعلمت بالطريقة الصعبة أن محاولة فرض التجارة عندما لا تكون هناك الاجهزة تجارية متينة هي في غاية الخطورة، وهي أسرع وسيلة لانقاص حساب. تظهر الرسوم البيانية لتكون مليئة إشارات متضاربة في الوقت الراهن. هذا هو وقت كبير للحاق على بعض القراءة كنت قد يعني الحصول على القيام به، أو أي شيء آخر، باستثناء التداول. ومع ذلك، إذا كان لديك أن حكة، ويجب التجارية، محاولة القيام بذلك على حساب الممارسة بدلا من واحدة حية. إذا كنت يحدث للعثور على الإعداد الجيد الرجاء التجارة في أحجام موقف المناسبة خلال هذه الفترة السيولة الخفيفة. الأسواق توفر الكثير من الفرص التجارية في معظم الوقت، لذلك فمن غير المجدي حقا محاولة لإجبار التجارة عندما الأسواق ويستريح. وقال تاجر جيد يعرف متى الوقوف جانبا. لدينا عدد كبير عطلة نهاية الأسبوع، والجميع، وشكرا لقراءة هذه المواد. أنا أراكم كل أسبوع المقبل. في هذه الأثناء في محاولة للاسترخاء والقيام بشيء من المرح

No comments:

Post a Comment