Monday 18 September 2017

قائمة الإستراتيجية العميد


قائمة عمداء الاستراتيجية كنت أرغب في الرد على الاستراتيجية التي تستخدم للتجارة قائمة العميد. واحدة من استراتيجيات التداول المخزون الخاص بي. كل ليلة، وأنا أنظر في قائمة العميد للعثور على أعلى مرتبة الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة. هذه الصناديق المتداولة في البورصة هي دائما من بين أقوى صناديق الاستثمار المتداولة في السوق. لقد وجدت أنه لم يدفع للتجارة غير المرغوب فيه. وأتطلع دائما للقوة، وقائمة العميد هو أين أذهب للبحث عن الأسهم القوية أو صناديق الاستثمار المتداولة. ثم، مرة واحدة لقد حددت عدد قليل من المرشحين قوي، وأنا أنظر في كل من بلدي ثلاثة تجارة الوظيفة (PT) مؤشرات على الأسهم أو ETF. يتم إنشاء إشارة شراء عندما تكون كافة المؤشرات بدوره الإيجابي. في معظم الأحيان المؤشرات لا تتحول إيجابيا في كل مرة، كنت قد تضطر إلى الانتظار عدة أيام للمؤشرات لتحويل. وأود أيضا أن تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك نمط عصا الهوكي واضحة المعالم في نفس المكان. وإذا كان "العصا" جزء من نمط كبير. هذا وسوف توفر لي مع الهدف المتوقع للحركة. بدون عصا كبيرة في المكان، وأنا عموما تمر على الأسهم أو ETF. لقد وجدت أن تداول الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة دون آخر من استراتيجيات التداول المخزون الخاص بي، ونمط عصا الهوكي في المكان مجرد مضيعة للوقت. ثم، ووضع قائمة المراقبة. إذا كنت ترى ETF بالقرب من النصف العلوي من قائمة، مع 2 من 3 مؤشرات PT إيجابية، مع وجود نمط عصا الهوكي في المكان، وأنا سوف تجعل علما به. إذا كان المؤشر الثالث هو الحصول على مقربة من تحول إيجابي على الرسم البياني اليومي، سأبدأ عموما للنظر في الأوراق المالية على 60. وإذا كان كل المؤشرات الثلاثة تتحول إيجابية على 60، سأشتري أول موقفي أو نصف الموقف على أساس ال 60. هذا يقلل من المخاطر، عن طريق السماح لي خطوة في موقف. ثم عندما تكون كافة المؤشرات على الرسم البياني اليومي بدوره الإيجابي، سأشتري النصف الثاني من الموقف، إعطائي الموقف الكامل. معرفة كل شيء عن 3 مؤشرات بلدي بلدي تقنيات إدارة المال وما أسميه وجود بلدي كعكة (الموقف الأصلي) وتناول ذلك أيضا (تجارة مؤقتة) عن طريق الاشتراك في بلدي يوميا

No comments:

Post a Comment